صحف السعودية | مانشيني جاهز للعبور بالأخضر.. القادسية يفاوض "قاهر" الهلال

تاريخ النشر: 15/10/2024
296
منذ يوم

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، إلى جانب أبرز الأحداث الرياضية التي أقيمت بالأمس

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

تسيطر حالة من الغموض، على مشاركة مصعب الجوير لاعب وسط منتخب السعودية، خلال مواجهة البحرين مساء اليوم، بسبب شعوره بآلام عضلية في الفخذ خلال التدريبات الجماعية.

عكاظ

يواجه ثنائي الأخضر، حسن كادش وعبدالإله المالكي، شبح الإيقاف والغياب عن مباراة أستراليا في الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، حال حصولهما على بطاقة صفراء، في مواجهة البحرين، مساء اليوم.

الرياضية

دخل مسؤولو نادي القادسية السعودي في مفاوضات مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الفترة المقبلة، في ظل امتلاكه خبرات سابقة في الدوري السعودي، أثناء تولية المسئولية الفنية لنادي النصر.

الجزيرة

أكد مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، جاهزية الأخضر لمواجهة نظيره المنتخب البحريني، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م.

اليوم

استبعد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، ياسين بونو حارس مرمى الهلال، من قائمة المنتخب التي ستخوض مباراة أفريقيا الوسطي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، بسبب معاناته من إصابة عضلية.

اقرأ أيضا

كلاسيكو السعودية.. بين أزمات التحكيم والانبهار بقوة الهلال الأسطورية

صحف السعودية | النصر يستعد للشباب بقياسات بدنية والهلال يؤمن ياسين بونو

حمل تطبيق سعودي الآن