نابولي يزاحم مانشستر يونايتد لضم لاعب تشليسي

تاريخ النشر: 15/10/2024
110
منذ يوم
نابولي يزاحم مانشستر يونايتد لضم لاعب تشليسي

تحدث تقرير صحفي، عن ملامح مستقبل بن تشيلويل، لاعب تشيلسي، خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع اهتمام أحد كبار أندية أوروبا لضمه. 

وفقا لتقرير «تيم تاك»، نقل عن «ذا صن» البريطانية، فإن نابولي قد يعرقل محاولات مانشستر يونايتد لضم اللاعب بن تشيلويل، خلال فترة الانتقالات القادمة.

وتابع التقرير أن أنطونيو كونتي مدرب نابولي، والذي نجح في ضم سكوت ماكتومناي لاعب مان يونايتد السابق، وروميلو لوكاكو لاعب تشيلسي السابق، يسعى لمتابعة موقف تشيلويل.

وأضاف التقرير أن إمكانية مشاركة تشيلويل مع فريق ينافس على لقب الدوري، ستكون مؤثرة في قرار اللاعب، وأكدت صحيفة «ذا صن»، أن خيار الإعارة مع إلزامية الشراء، هو الأقرب حدوثا على أرض الواقع إذا ما قرر اللاعب مغادرة النادي. 

ويحظى تشيلويل باهتمام بالغ من قبل أندية كثيرة في إنجلترا، إذ أوضح التقرير أن أندية فولهام وكريستال بالاس وإيبسويتش تاون، تراقب وضع تشيلويل، بالتزامن مع حاجة اللاعب لعدد دقائق أكثر، لعودة مستواه المعهود، إضافة إلى أن اللاعب يفضل البقاء في إنجلترا، عن الانتقال لأي دوري أخر.

وأكد تقرير «تيم تاك»، أن مارك كوكوريلا هو الخيار الأول لماريسكا في مركز تشيلويل، كما أن أحدث انتدابات النادي اللاعب ريناتو فيجا، يبلي بصورة جيدة، ما جعل تشيلويل فائضا عن احتياجات تشيلسي.

اقرأ أيضا

مدرب تشيلسي يمدح في كول بالمر بعد رباعيته ضد برايتون

تشكيل تشيلسي الرسمي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن