باريس سان جيرمان سبب تورط مبابي في قضية الاغتصاب 

تاريخ النشر: 15/10/2024
139
منذ يوم
باريس سان جيرمان سبب تورط مبابي في قضية الاغتصاب 

وجه كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، اتهام واضح لناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، بكونه السبب الرئيسي في تسريب تقارير اتهامه باغتصاب سيدة سويدية خلال عطلته الأخيرة.

ونفى كيليان مبابي في الساعات الأخيرة، الاتهامات التي وجهت ضده، بشأن اغتصابه لسيدة سويدية خلال العطلة التي قضاها في مدينة ستوكهولم.

وفتحت الشرطة السويدية والمدعي العام هناك،تحقيق في العاصمة ستوكهولم، بعد شكوى قدمتها امرأة بشأن تعرضها للاغتصاب في الفندق، الذي تواجد فيه كيليان مبابي وأقاربه خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كيليان مبابي والبيئة المحيطة به، يتوقعون بأن الخلافات الحالية مع إدارة فريقه السابق باريس سان جيرمان السر في تلك الاتهامات الصادمة.

ويشير مبابي لكون باريس سان جيرمان السر في تسريب تلك التقارير حوله، خاصة مع المواجهة المستمرة بينهما أمام رابطة الدوري الفرنسي، بشأن المستحقات المالية المتأخرة له، بقيمة 55 مليون يورو.

وستنظر لجنة الاستئناف في رابطة الدوري الفرنسي، في جلستها الأخيرة قبل إصدار حكمها النهائي، للشكوى المقدمة من مبابي ضد باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر، أن مبابي يرفض التنازل عن أمواله لدى باريس سان جيرمان، بينما يصر النادي الفرنسي، بأن كيليان قدم لهم وعد بالتخلي عن مستحقاته عند الرحيل في نهاية الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضا

تصريح مثير من ديشامب على فيديو مبابي المسرب في السويد 

ملهى ليلي يضع مبابي في مرمى الانتقادات.. ما القصة؟

حمل تطبيق سعودي الآن