إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد بعد أحداث الديربي الكارثية 

تاريخ النشر: 15/10/2024
120
منذ 21 ساعة
إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد بعد أحداث الديربي الكارثية 

بات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، معرضا لعقوبة تاريخية على خلفية أحداث الشغب، التي شهدتها مباراته ضد ريال مدريد، في الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وتم إيقاف المباراة التي حسم التعادل (1-1) نتيجتها، لأكثر من 15 دقيقة، بسبب إلقاء الجماهير القدحات" النارية، ليتدخل مدرب أتلتيكو مدريد وقائد الفريق كوكي لإقناع جماهير فريقهم بالتوقف عن أعمال الشغب.

وفشل المدرب وقائد الروخي بلانكوس، إقناع الجماهير بإيقاف أعمال الشغب، ليقرر حكم المباراة، بإخراج لاعبي الفريقين من أرض الملعب حفاظا عليهم، لمدة 10 دقائق ومن ثم استئناف اللقاء من جديد.

وجاءت أعمال الشغب من قادة رابطة الأولتراس التابعة للروخي بلانكوس، حيث ارتدى معظم قادتها أقنعة، للتخفي من قوات الأمن، خلال أعمال الشغب والتي كان مخطط لها قبل اللقاء بعدة أيام.

وبحسب شبكة "ريلفيو" الإسبانية، فأن أتلتيكو مدريد بات معرضا لعقوبة تاريخية، بسبب المخالفات التي ارتكبها جمهوره، في مباراة الديربي ضد ريال مدريد، مع رفع رموز نازية.

وألقت قوات الأمن القبض على بعض المشجعين، وبحوزتهم سكاكين، وهو ما يشير لبعض المخططات بالاعتداء على مشجعي ريال مدريد عقب اللقاء.

وسيصدر الاتحاد الإسباني قرار متوقع، بإغلاق كامل لملعب واندا ميتروبولتيانو لمدة أسبوعين، وعدم خوض أي مباريات محلية عليه، بالإضافة لغرامة قدرها 65 ألف يورو.

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يشعل الديربي برد قاسي على اتهامات ريال مدريد الخطيرة

مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن