صحف السعودية | المسحل يحسم مستقبل مانشيني وصدمة في الشباب قبل ديربي النصر

تاريخ النشر: 16/10/2024
159
منذ 3 ساعات

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، إلى جانب أبرز الأحداث الرياضية التي أقيمت بالأمس

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

أبدى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عدم الرضا على ما يقدمه المنتخب السعودي من مستويات في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026 مشيراً إلى اجتماع سيعقده اليوم (الأربعاء) من أجل تصحيح المسار.

عكاظ

ينتظر الفرنسي لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد، وصول نجوم الفريق الدوليين، من أجل الاستقرار على التشكيل الذي سيواجه به القادسية، في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

أكد الكرواتي دراجان تالاييتش، مدرب المنتخب البحريني، أن نجاحه في انتزاع نقطة من الأخضر، إلى إيقاف الجناح سالم الدوسري، الذي يشكّل ـ في رأيه ـ نصف قوة الصقور، متقدمًا بالشكر إلى لاعبيه على الروح والأداء، وخروجهم بتعادل مستحق أمام خصم «ثقيل فنيًا».

الجزيرة

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نقل مباراة النصر السعودي والاستقلال الإيراني، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 22 أكتوبر، من طهران إلى دبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، وسيكون اللقاء في استاد راشد.

اليوم

ما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة رباعي الشباب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله والجناحين البلجيكي يانيك كاراسكو والبرتغالي دانييل بودينس والمدافع الهولندي ويسلي هوديت لعدم تأكد جاهزيتهم البدنية قبل ثلاثة أيام من مواجهة النصر الدورية التي ستلعب مساء الجمعة على إستاد نادي الشباب.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | الأخضر يستدرج اليابان .. ماني يتوعد الهلال والعبود يعود للتدريبات

رونالدو يرعب النصر ونيمار يشعل غضب الهلال .. ماذا ينتظر الكبار الصيف المقبل ؟

حمل تطبيق سعودي الآن