سعد الشهري "يهين" مانشيني بتصريح ناري بعد تعثر السعودية أمام البحرين

تاريخ النشر: 16/10/2024
238
منذ 8 ساعات
سعد الشهري يهين مانشيني بتصريح ناري بعد تعثر السعودية أمام البحرين

وجه المدرب الوطني سعد الشهري، تصريحات نارية وانتقادات عنيفة، إلى الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، بعد تعثر الأخضر أمام البحرين، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

وتعادل منتخب السعودية على أرضه ووسط جماهيره في الجوهرة المشعة، أمام البحرين، سلبيا، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ويغرد منتخب اليابان وحيدا في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بـ 10 نقاط، ثم تأتي منتخبات أستراليا والسعودية والبحرين في المراكز من الثاني إلى الرابع بـ 5 نقاط.

وانتفضت الجماهير والإعلاميين، بعد مباراة السعودية والبحرين، بسبب المستوى المتواضع الذي قدمه الأخضر، وسط مطالبات بضرورة إقالة مانشيني سريعا، من أجل الحفاظ على حظوظ الأخضر في المنافسة على تذكرة التأهل الثانية المباشرة، لمونديال أمريكا.

وقال سعد الشهري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير"، أن الأخطاء التي ارتكبها مانشيني في مباراة السعودية والبحرين، لا يفعلها مدرب مبتدئ.

وتابع، الأفكار التي طبقها مانشيني في مباراة السعودية والبحرين، مبتدئة، والفريق لا يوجد عنده أي شئ يقدمه، سوى أن يكون العشر لاعبين تحت الكرة فقط.

اقرأ أيضا

البحرين يحرج السعودية لمدة 20 دقيقة .. مانشيني يقف خلف كارثة فنية

إقالة مانشيني من تدريب السعودية .. واختيار بديل مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن