"الهلال أهم من المنتخب" .. تعليق مثير من المريسل بسبب سالم الدوسري

تاريخ النشر: 16/10/2024
230
منذ يوم
سالم الدوسري

أنتقد عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، التعليقات الصادرة من المنتمين لنادي الهلال، فيما يخص الأداء الذي يقدمه سالم الدوسري مع المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة.

وقال المريسل في تغريدته عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: "يريد بعض الهلاليين يأخذوننا لمنحنى التعصب الرياضي بخصوص إنتقاد سالم الدوسري 

يعني ترى اللي ينتقدون سالم ينتقدونه عشان (ألوان الاندية) و لا أستطيع نكران ذلك لكن ليس جميعهم".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "طبعاً أنا متيقن أن الهلال لديهم أهم من المنتخب، بدليل أنك لو سألتهم

لو سالم أضاع ركلة جزاء للهلال في مونديال العالم للأندية و تسبب في عدم تأهل الهلال للمرحلة التالية، ثم أضاع ركلة جزاء في مباراة مهمة بالنخبة الآسيوية أمام فريق لا يوازي الهلال فنياً، وتعادل الفريقين، و تكرر السيناريو في مباراة أخرى".

وواصل المريسل حديثه قائلًا: "ما هي ردة فعل الإعلام الهلالي و الجمهور الهلالي من ذلك؟، وهل ستكون ردة الفعل متساوية مع ردة فعل غالبيتهم كهلاليين الآن!؟".

وفي ختام حديثه، قال المريسل: "أنا أجزم و أضعها في ذمتي سيعلقون المشانق لسالم و سيطالبونه بالإعتزال، وليس لشيء، فقط لأن الهلال أهم لديهم من المنتخب".

وأهدر سالم الدوسري ركلة جزاء في مباراة أمس أمام البحرين، حيث انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، كما أهدر كذلك ركلة جزاء أمام أندونيسيا تسبب في تعادل الأخضر السعودي.

وطالب بعض الإعلاميين والوسط الرياضي السعودي، بضرورة اعتزال سالم الدوسري دوليًا، وهو ما أعترض عليه فئة كبيرة من المنتمين لنادي الهلال.

اقرأ أيضا

مانشيني يلقي باللوم على سالم الدوسري .. تصريحات نارية بعد سقوط الأخضر

مانشيني يضحي بسالم الدوسري أمام الجماهير بتصريح خطير .. أنت السبب

حمل تطبيق سعودي الآن