"قاهر" بطل العالم بديلا لمانشيني.. طوارئ بعد تعادل السعودية ضد البحرين

تاريخ النشر: 16/10/2024
742
منذ يوم
روبيرتو مانشيني

تستمر المتابعات خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد تعادل الأخضر السعودي المخيب للآمال أمام ضيفه البحريني بالأمس في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وانتهت المباراة التي جمعت بين السعودية ضد البحرين، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بالتعادل السلبي.

وذكرت صحيفة الرياض، بأن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي لم يهدأ منذ نهاية مباراة البحرين، حيث أن هناك اجتماعات عاجلة بين كبار مسؤولي الاتحاد ونقاشات لاختيار اسم مدرب كبير يملك إمكانات عالية يقود الأخضر بالفترة القادمة.

وتابع التقرير أيضًا، بإمكانية عودة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق للأخضر، من أجل قيادة السعودية خلال الفترة المقبلة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وأثار التعادل غضب جماهير الكرة السعودية ضد مانشيني، خاصة مع الفشل بتحقيق أي فوز على ملعب الجوهرة في ثلاث مباريات متتالية، في سابقة تحدق للمرة الأولى.

وقاد رينارد الأخضر السعودي في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث نجح في تحقيق إنجاز السعودية التاريخي بالفوز أمام بطل العالم "الأرجنتين" في مباراة تاريخية.

وسيواجه الأخضر السعودي كلًا من استراليا وأندونيسيا في الجولتين الخامسة والسادسة، في رحلة محفوفة بالمخاطر خارج الأرض.

 

 

اقرأ أيضا

سعد الشهري يهين مانشيني بتصريح ناري بعد تعثر السعودية أمام البحرين

إقالة مانشيني من تدريب السعودية .. واختيار بديل مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن