"كلاكيت تاني مرة".. ريال مدريد يترقب محترف النصر في الشتوية

تاريخ النشر: 16/10/2024
152
منذ يوم
كلاكيت تاني مرة.. ريال مدريد يترقب محترف النصر في الشتوية

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني عن تعزيز خطوط دفاعه في الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد تعدد الإصابات في هذا المركز.

ويعاني ريال مدريد من تعدد الإصابات في فريقه خلال الفترة الحالية، وبالأخص في خط الدفاع، الذي يغيب عنه الرباعي ميليتاو، وديفيد ألابا، وداني كارفاخال، وفيرلاند ميندي.

ريال مدريد يجد مدافعه في الدوري السعودي

توجهت أنظار فريقي ريال مدريد إلى الدوري السعودي من جديد للبحث عن مدافع يستند عليه في هذا الخط، يمتلك الخبرة الدولية في ظل غياب لاعبي الفريق بسبب الإصابات التي تستغرق وقت طويل حتى عودتهم.

وذكرت صحيفة "ذا أتليتك" الإنجليزية في تقرير لها أن إدارة ريال مدريد، يضع المدافع الإسباني إيمريك لابورت، لاعب النصر، ضمن اختيارات الفريق الملكي في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويمتلك لابورت عقدًا مع ناديه الحالي النصر حتى 2026، والذي أبرمه مع في أغسطس من عاك 2023، لمدة ثلاث سنوات، قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعول المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للنصر، الكثير على لابورت في خط الدفاع، في الفترة المقبلة في مختلف البطولات القارية والمحلية.

ولفت لابورت أنظار ريال مدريد في التوقف الدولي الأخير مع منتخب إسبانيا، والذي شارك معه في مباراته الأخيره أمام صربيا وسجل فيها مدافع العالمي هدف في فوز الماتادور بثلاثية نظيفة في دوري الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضا

أزمة كبرى تضرب الشباب قبل ديربي النصر في دوري روشن .. ماذا يحدث؟

أبرز استعدادات النصر لديربي الشباب في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن