"عضو إدارة الهلال السابق يفجرها" .. خيسوس لن ينجح مع الأخضر السعودي

تاريخ النشر: 17/10/2024
196
منذ يوم
خيسوس

أبدى عبدالكريم الجاسر، عضو مجلس إدارة نادي الهلال السابق، رأيه فيما يتعلق بطالبات البعض بتولي البرتغالي خورخي خيسوس، قيادة منتخب السعودية بدلًا من روبيرتو مانشيني، المدير الفني الحالي للأخضر.

وظهرت مطالبات خلال الساعات القليلة الماضية، تطالب بضرورة تواجد خيسوس في تدريب المنتخب السعودي بدلا من مانشيني، الذي سيتم إقالته خلال ساعات، كما أشارت التقارير الصحفية.

وأكد الجاسر في تصريحات عبر برنامج «المنتصف» أن خيسوس لن يصلح لتدريب المنتخب السعودي مطلقًا؛ معللًا ذلك بأنه مدرب أندية وليس منتخبات.

وفشل المنتخب السعودي في تحقيق فوز على المنتخب البحريني في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد التعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي اقيمت على ملعب «الجوهرة المشعة».

وخسر منتخب السعودية ضد اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال كذلك، بهدفين مقابل لا شيء على ملعب «الجوهرة المشعة»، في خسارة هي الأولى من نوعها على الأراضي السعودية.

ويستعد الاتحاد السعودي لكرة القدم، لإقالة مانشيني من تدريب المنتخب السعودي، بعد النتائج السلبية للمدرب خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنه فشل في تحقيق لقب بطولة كأس آسيا الأخيرة في قطر.

ويبحث الاتحاد السعودي عن بديل للإيطالي روبيرتو مانشيني حاليًا، حيث تم ترشيح كل من المغربي حسين عموتة، والفرنسي هيرفي رينارد

اقرأ أيضا

الهلال في 24 ساعة| إصابات الحراس .. مفاجأة خيسوس وأزمة بن نافل

خيسوس يستبعد بونو من مباراة الهلال المقبلة في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن