تصريحات مثيرة من بلان قبل مواجهة الاتحاد والقادسية .. وما علاقة مانشيني بالقمة ؟

تاريخ النشر: 17/10/2024
170
منذ يوم
نادي الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة لمواجهة خصمه القادسية ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن.

بلان يتحدث عن مانشيني قبل مواجهة الاتحاد ضد القادسية

وتحدث المدير الفني الفرنسي لوران بلان المدرب الحالي لنادي الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة.

وقال بلان: "أعرف الدوري السعودي وأعرف أن جمهور الاتحاد عنصر مهم، التحفيز النفسي الذي يقدموه هو أفضل حافز نفسي للاعبين يمكنهم رؤيته".

ويكمل: "فريق الاتحاد تغير ويمكن إضافة الكثير من الأفكار، لدينا لاعبين جدد ونحتاج للوقت والأهم بالنسبة لي الانتصار وتسجيل الأهداف".

ويستمر: "كم هدف سجل الاتحاد وكم هدف تلقى ؟ لو سجلت الكثير من الأهداف هذا مصدر سعادة للمدرب والجمهور .. بالنسبة للجمهور الأهم النقاط ثم مزيد من الأهداف .. يهمني التسجيل والتهديف .. كريم بنزيمة يسجل عوار يسجل وهذا رائع .. لا أتخيل أن ننتصر في كل المباريات 1-0 هذا أمر ممل".

ويواصل: "أوافق أن لدينا مشكلة من الجوانب الدفاعية ولكن لدينا خط هجومي قوي، لدينا جودة عالية في الخط الهجومي ولا نملك نفس الجودة دفاعيا، سنواجه القادسية فريق يجيد التكتل وأي فريق يلعب أمام القادسية سيواجه صعوبة، سنعمل على إيجاد الحلول".

ويوضح عن شكوة المدرب  مانشيني مدرب المنتخب السعودي من عدم مشاركة اللاعبين المحليين مع أنديتهم: "هذا أمر لا يتعلق بالمؤتمر الصحافي اليوم، هذا المؤتمر لمواجهة الاتحاد والقادسية".

 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

موقف حمدالله من المشاركة أمام النصر .. وعلامات الاستفهام على كاراسكو

مبابي يمتلك دليل برائته في قضية الاغتصاب.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن