"في موسمه الأخير".. رابطة الأندية تكشف حقيقة تسهيل طريق رونالدو للفوز بالدوري

تاريخ النشر: 17/10/2024
167
منذ 16 ساعة
رونالدو

رفض النيجيري مايكل إيمينالو، المدير التنفيذي لرابطة دوري روشن للمحترفين، فرضية تسهيل القائمين على المسابقة، في تحقيق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، بطولة الدوري قبل إعتزاله لكرة القدم.

وينتهي عقد رونالدو مع النصر بنهاية الموسم الجاري، بعد إبرام عقد مع الفريق العالمي لمدة موسمين ونصف في يناير 2023، في صفقو انتقال حر، عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحقق رونالدو بطولة كأس العرب مع النصر منذ قدومه، ولم يستطع تحقيق بطولة الدوري منذ قدومه، والتي توج بها الاتحاد في أول مواسم الدون بالمملكة، وفي الموسم الثاني حصدها الهلال.

تصريحات الرئيس التنفيذي لرابطة دوري روشن

أجرى مايكل اليوم الخميس حوار مع "The Obi One Podcast"، أكد فيه أنه من غير المعقول بناء شئ يسهل على رونالدو تحقيق بطولة دوري روشن، فنحن نبحث عن خلق التنافس في الملعب، وحصول الفريق الأحق بها من خلال نتائجه.

وأضاف مايكل: "في الدوري نبحث عن الإرتقاء لدرجة عالية من التنافسية لجعل أي فريق في البطولة يحصل عليها، وهذا ما نعمل عليه، وفي الطريق إليها وليس حصرها بين فرق معينه فقط". 

وعن تتويج الهلال ببطولة الدوري الموسم الماضي بفارق 14 نقطة، قال: "الهلال يعرف كيف يعملون وما يريدون، هذا يجعل المنافسه تزيد بين الفرق، وأعتقد أن النصر والاتحاد في هذا الموسم ستصعب الأمور عليه".

وعن محترفي النصر، قال: "النصر يمتلك مجموعة محترفه من الطراز الرفيع، ولا أعرف ما كان ينقصهم من لاعب أو اثنين، ولكنهم حتى الآن هم في المنافسه".

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري بـ 18 نقطة، بعد مرور 6 جولات، ويأتي الاتحاد في الوصافة بـ 15 نقطة، وفي المركز الثالث يتواجد النصر بـ 14 نقطة. 

اقرأ أيضا

مطلب عاجل في الأهلي بـتحقيق العدالة .. زلزال بسبب الهلال والنصر

بينتو مهدد بالغياب عن قمة النصر والشباب !

حمل تطبيق سعودي الآن