عاجل | "مفاجأة مدوية" .. ميسي وفينيسيوس إلى دوري روشن في الميركاتو الصيفي القادم

تاريخ النشر: 18/10/2024
505
منذ ساعتين
دوري روشن

فجر عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، مفاجأة مدوية، خلال الساعات القليلة الماضية، فيما يتعلق بالميركاتو الصيفي القادم عام 2025، والذي من المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد.

وأكد المريسل في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»، أن ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الحالي، وفينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، سيتواجدون في الدوري السعودي الموسم المقبل.

وقال المريسل في تغريدته عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: "ميسي و فينيسيوس في الدوري السعودي الموسم القادم، أحفظوها وتذكروا أن أول من أعلنها لكم من عدة شهور هو ذاته الذي انفرد بخبر قدوم كريستيانو رونالدو قبل أي إعلامي في العالم".

والجدير بالذكر أن هناك اهتمام كبير من أندية دوري روشن في التعاقد مع فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي القادم، وأبرز تلك الأندية الأهلي والهلال.

وقدم الأهلي عرضا خياليا للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، يشمل حصول اللاعب على 250 مليون يورو سنويا، بعقد يمتد لأربعة مواسم، بإجمالي مليار يورو.

ورفض فينيسوس عرض النادي الأهلي، في الوقت ذاته، نادي الهلال بصدد تقديم عرض خيالي للاعب البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي القادم، يفوق عرض النادي الأهلي الذي تم تقديمه مؤخرًا.

بينما لم يكشف المريسل عن هوية النادي الذي سينتقل إليه ميسي خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع أن تكشف عن هوية الغريق الذي يرغب في التعاقد مع لاعب إنتر ميامي الحالي في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا

عودة أسطورية لميسي بثلاثية تاريخية في شباك بوليفيا 

جوارديولا : كرويف صنعني وميسي الأفضل على مر الزمان

حمل تطبيق سعودي الآن