هل يقع الشباب في فخ النصر؟ .. "السالمي يحذر"

تاريخ النشر: 18/10/2024
202
منذ 10 ساعة
النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لخوض مباراة غاية في القوة، مساء اليوم ضد نادي النصر،.ضمن لقاءات الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

ويسعى فيتور بيريرا، المدير الفني لنادي الشباب، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد النصر، من أجل مواصلة الضغط على نادي الهلال متصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ 18 نقطة، بعد مرور 6 جولات.

ووجه عماد السالمي، الإعلامي الرياضي، نصيحة هامة لمدرب نادي الشباب فيتور بيريرا، قبل المواجهة المرتقبة ضد نادي النصر في دوري روشن، حيث يعتبرها مفتاح الفوز على النصر في مباراة اليوم.

وحذر السالمي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج«أكشن مع وليد» لقاء ‎الشباب والنصر اختبار حقيقي للفريقين أحذر مدرب الشباب من استقبال هدف مبكر ، وأرى النصر أقرب للفوز بالمباراة". 

وتقام المباراة التي تجمع بين الشباب ضد النصر في دوري روشن على ملعب الأول، عند حلول الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، خلف النصر صاحب للمركز الثالث بـ 14 نقطة، والاتحاد صاحب المركز الثاني بـ 15 نقطة، والهلال صاحب الصدارة بـ 18 نقطة.

اقرأ أيضا

بيولي يستبعد ثنائي النصر الأجنبي من قمة الشباب بقرار فني

رونالدو مستمر مع النصر يا هلال .. ملف انتقاله يغلق بتلميح واضح

حمل تطبيق سعودي الآن