أنشيلوتي يثير الجدل عن أزمة مبابي .. ويكشف موقفه ريال مدريد من الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 18/10/2024
155
منذ يومين
أنشيلوتى يعلق على

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، موقفه من ضم أي صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في يناير المقبل.

وتعرض ريال مدريد لصدمة، على إثر إصابة ظهيره الأيمن المخضرم داني كارفاخال، وتعرضه لتمزق بالرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى.

ويلعب ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني، مساء غدا السبت.

ويحتل الريال المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما يقبع سيلتا فيجو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الغد: "أولاً وقبل كل شيء، نحن آسفون للغاية لداني كارفاخال، فهو لاعب مهم للغاية في فريقنا، ستحرمنا الإصابة منه خلال الأشهر القادمة، نخسره كلاعب وليس كقائد، لأنه سيكون معنا".

وشدد: "لم أطلب من إدارة ريال مدريد أي صفقات جديدة في يناير، لأننا في العام الماضي تعاملنا بشكل جيد مع الإصابات التي تعرضنا لها قبل فترة الانتقالات الشتوية، وسيكون الأمر نفسه هذا الموسم".

واستكمل: "إذا كنا بحاجة إلى اللاعب ما ورأينا أنه مناسبا للريال، فلن نستبعد ضمه، لكن الأمر ليس بهذه السهولة".

وأضاف: "يتم عمل تقييم يومي لثلاثي أكاديمية الريال لورينزو أجوادو، خيسوس فورتيا، جاكوبو رامون، لنقف على ما يمكنه تقديمه لنا".

وحول سفر مبابي للسويد، قال: "تم تحديد أيام راحة له (مبابي) وكل شخص يختار ما يريد فعله خلال العطلة. شخصيا ذهبت إلى لندن لمدة يومين ولم أطلب الإذن من أحد، وليس لدي وكالة سفر لتنظيم رحلات اللاعبين أيضًا".

وشهدت الأيام الماضية، جدلا واسعا بشأن قضاء مبابي ليلة، في ملهى ليلي بالسويد، إضافة للتحقيق في تهمة اغتصاب وقعت في الفندق الذي أقام به اللاعب.

وعن فينيسيوس جونيور، قال: لقد استغل فترة التوقف الدولي للعمل بجد وبكثافة وأيضًا أخذ أيام راحة، وأعتقد أنه استمتع بها، لكن الحكم سيكون في الملعب غدًا".

وحول ما إذا كان فاسكيز قادرا على تعويض كارفاخال، أوضح: "من أفضل الصفات التي يتمتع بها لوكاس فاسكيز هي قوته الجسمانية، بالتأكيد لن يواجه فاسكيز أي مشكلة في خوض كل مباراة أشركه فيها، هذا أمر لا نفكر فيه حتى"

فيما نفى شائعات مفاوضات تدريب منتخب إنجلترا، قبل إعلان تولي توماس توخيل منصب المدير الفني، وأكد على أن الأخير مدربًا مميزا لأقصى درجة، وذكي من الناحية التكتيكية، وتمنى له كل التوفيق.

اقرأ أيضا

خلاف بين أنشيلوتي ونجله مساعده بسبب وضع أردا جولر

ريال مدريد يتلقى صدمة جديدة تضع أنشيلوتي في ورطة 

حمل تطبيق سعودي الآن