الإصابات تضرب مانشستر سيتي قبل مباراة وولفرهامبتون في البريميرليج

تاريخ النشر: 18/10/2024
110
منذ 14 ساعة
جوارديولا

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إنه يشعر بإن خطوته القادمة في عالم التدريب، ستكون عبر نافذة منتخب وطني.

وتحدث بيب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ولفرهامبتون، عن عدة أمور أهمها ملامح مستقبله، ورد فعله على رحيل تشيكي بيجريستين المدير الرياضي للسيتي.

أكد بيب جوارديولا أن الثنائي كيفن دي بروين وناثان آكي، لن يكونا متاحين لمباراة وولفرهامبتون، إذ أنهما في المرحلة الأخيرة لهما قبل العودة للمشاركة في المباريات، وأشار إلى أن ناثان خاض أول تدريب له مع الفريق، ولذلك يمكنه الانتقال معهم حيث ملعب "مولينيو" معقل ولفرهامبتون، لكنه لن يكن متاحا بعد.

وحول مستقبله فيما هو قادم، قال: "عندما أقم باتخاذ القرار سأخبركم به بكل تأكيد بنسبة 100%، ولهذا السبب لا توجد أخبار جديدة حول مستقبلي، ولهذا لا يتعين علي أن أضيف أي شيء آخر على الإطلاق، كل ما أفكر به هو مباراة ولفرهامبتون".

وأضاف بيب أنه يشعر أن خطوته القادمة - متى حدثت - ستكون تدريب منتخب وطني.

وعن رحيل تشيكي بيجريستين المدير الرياضي للنادي:" جزء مني سيرحل برحيله. إنه صديقي ومهندس أحد أفضل الفرق على الإطلاق، كنا سويا في برشلونة والآن نحن هنا. أعلم مدى امتنانه لتجربته هنا في السيتي. وبشكل شخصي سأفتقده للغاية".

وحول استمراره طيلة هذه المدة مع السيتي (عين مدربا منذ 2016)، قال:" لم أكن اتوقع حدوث هذا الأمر، لكن حدث ذلك لأننا حققنا إنجازات كثيرة، بخلاف هذا كان رئيس سيطردني إذا لم تكن النتائج جيدة على الفور".

وأردف: "لن أتسبب بأي مشكلة تحدث للنادي (حول قرار تجديده)، إذا شعرت بأن قراري أيا كان سيسبب مشكلة للنادي فسوف أتخذ القرار في أسرع وقت ممكن".

وأشار إلى أنه حال رحيله عن السيتي، وطلب النادي مشورته لتعيين المدرب الجديد، فإنه لن يتأخر عن الإدارة، نظرا للعلاقة المميزة بينهما، إذ قال: "سأقدم رأيي لهم كصديق تشارك معهم الكثير من الذكريات المميزة، ولكن هذا الأمر ليس من اختصاصي، وعندما يحل المدير الرياضي الجديد هنا، سيتعين عليه اختيار مدربا جديدا".

تجدر الإشارة إلى أن مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون، تلعب ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، بعد غدٍ الأحد.

اقرأ أيضا

أكبر من جوارديولا .. راتب خرافي لـ مانشيني مع الأخضر السعودي

مانشستر سيتي يدخل في مفاوضات مع مدرب غير متوقع لخلافة جوارديولا

حمل تطبيق سعودي الآن