متى ينجح سعود عبد الحميد مع روما؟.. مستشار مانشيني يفاجئ الشارع الرياضي بإجابة غير متوقعة

تاريخ النشر: 18/10/2024
180
منذ 9 ساعات
سعود عبد الحميد

تحدث نيكولا جولياني وكيل أعمال اللاعبين وأيضًا المستشار الرياضي للإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، حول مصير نجم الفريق الأول سابقًا لنادي الهلال والمنتقل حديثًا إلى صفوف فريق روما الإيطالي، سعود عبد الحميد.

وانتقل سعود عبد الحميد قادمًا إلى صفوف فريق روما قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية بأيام قليلة، في صفقة أحدثت صدى كبير في عالم كرة القدم السعودية.

وبحسب صحيفة الرياضية، فقد تحدث جولياني قائلاً: "أعتقد أن تجربة سعود عبد الحميد تسير بشكل جيد، وأن سعود جاء من بيئة مختلفة ودوري ومختلف وطبيعة تدريبات مختلفة، ويجب إعطاء التجربة ستة أشهر على الأقل، هو ليس مخلوقاً خارقًا".

وأضاف جولياني بأن سعود عبد الحميد لم يقضى سوى شهرين فقط في الدوري الإيطالي وناديه الجديد بالتحديد، وأنه يحتاج لبعض الوقت.

واختتم: "الدوري السعودي يحتاج الوقت، وبعد مرور ثلاث أو خمس سنوات سيكون من أكبر دوريات العالم، والدليل على ذلك انتقال بيولي إليه، وهذه وجهة نظري".

ويقدم المنتخب السعودي تحت قيادة مانشيني أداء متواضع حيث قاد الأخضر في 18 مباراة رسمية وودية حتى الآن، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 6 لقاءات.

 

اقرأ أيضا

المملكة أرينا يؤجل دخول جمهور الهلال لمواجهة الفيحاء

نتيجة مواجهة الهلال ضد الفيحاء في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن