صحف السعودية | النصر ينجو من فخ الشباب.. مروان الصحفي يزلزل الملاعب الأوروبية

تاريخ النشر: 19/10/2024
169
منذ يوم
player.target-video.com

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، بأبرز استعدادات الأندية لدوري روشن، بجانب صفقات محتملة في الميركاتو القادم.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم السبت

الرياضية

ريشة: الحكم تغافل عن طرد تاليسكا

عاب المصري محمد كمال ريشة، محلل «الرياضية» التحكيمي، على الأرجنتيني داريو هيريرا، حكم لقاء فريق الشباب الأول لكرة القدم وضيفه النصر، حيث قال «تاليسكا حصل على بطاقة صفراء، ثم في الدقيقة 55 ركل بتهور واضح نادر الشراري، مدافع الشباب، مع ذلك لم ينل بطاقة ثانية مستحقة، وكان يجب على هيريرا طردٌه وأن يُكمِل النصرُ المباراةَ بعشرة لاعبين».

الشرق الأوسط

الصحفي... موهبة سعودية أطاحت بكبير الدوري البلجيكي

سجل المهاجم السعودي الدولي مروان الصحفي، نفسه بطلا لمباراة فريقه بيرشكوت أمام أندرلخت ضمن الجولة الـ11 من الدوري البلجيكي، بتسجيله هدفي الفوز، والذي انضم هذا الموسم إلى جانب زميله فيصل الغامدي من نادي الاتحاد إلى النادي البلجيكي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

عكاظ

النصر ينجو من الشباب

تغلب فريق النصر على مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

الرياض

مستشار مانشيني يُشيد بتطور الدوري ويُدافع عن تجربة احتراف عبدالحميد

يعتقد نيكولا جولياني، الذي أسهمت شركته الخاصة "GiulianiSports" في انتقال عبد الحميد إلى روما، أن اللاعبين السعوديين سيحترفون أكثر خلال الفترة المقبلة، مُضيفًا: "بين ثلاثة وخمسة لاعبين من المنتخب السعودي الحالي ربما يغادرون في حال وجدوا النادي المناسب، بالظروف المناسبة، وهذا أيضًا يستغرق وقتًا".

الميدان الرياضي

رونالدو لا يعرف اهدار ركلات الجزاء في روشن

لم يهدر كريستيانو رونالدو أي ركلة جزاء، منذ انتقاله لصفوف نادي النصر، بعد تسجيله ركلة جزاء اليوم أمام نادي الشباب، في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الشباب، وخطف العالمي هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

حمل تطبيق سعودي الآن