مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 19/10/2024
110
منذ يوم
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

تمكن فريق مانشستر يونايتد، من قلب الطاولة أمام برينتفورد، خلال لقاءات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

لعب الفريقان مباراة على استاد "أولد ترافورد"، مساء اليوم السبت، وفاز اليونايتد بنتيجة 2-1.

وارتقى مانشستر يونايتد للمرتبة العاشرة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، بينما يقبع برينتفورد في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط، لحين انتهاء مباريات الجولة.

وأرسل ميكيل دامسجارد كرة عرضية من ركلة ركنية، في الدقيقة 45+5، جاء منها هدف التقدم لصالح برينتفورد، إذ نجح إيثان بينوك في إسكان الكرة في شباك أندريه أونانا.

وتمكن اللاعب أليخاندرو جارناتشو من تسجيل هدف التعديل، بعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين، بعد تمريرة حاسمة من ماركوس راشفورد، قبل أن يضع رامسوس هويلاند مهاجم مان يونايتد، فريقه على المقدمة، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 62، بتمريرة حاسمة من برونو فيرناديز.

وأشهر صامويل باروت حكم مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، بطاقة صفراء في وجه إريك تين هاج، مدرب فريق الشياطين الحمر.

خلال اللقاء، تعرض ماتياس دي ليخت لاعب مانشستر يونايتد لإصابة في رأسه، ما دفع حكم اللقاء لإخراجه تلقي العلاج، بسبب تلطخ قميصه بالدم، وحاول الطاقم الطبي لليونايتد معالجة الأمر لكن لم تنجح محاولاتهم.

في الدقيقة 45+3، قرر حكم اللقاء إخراج اللاعب من جديد، للعلة نفسها، وبعد مرور دقيقتين سجل إيثان بينوك لاعب برينتفورد الهدف الأول برأسية، عن طريق ركلة ركنية.

واعترض تين هاج على الحكم، ولذلك تقرر إشهار البطاقة الصفراء في وجهه، مع العلم أن دي ليخت تمت محاولة إسعافه 3 مرات خلال الشوط الأول.

اقرأ أيضا

مدرب نيوكاسل يتلاعب بعشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي .. ماذا يحدث؟

تشكيل هجومي مرعب لمانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن