تشاؤم في برشلونة بسبب دي يونج.. انتكاسة محتلمة

تاريخ النشر: 20/10/2024
124
منذ يوم
نهاية موسم

تسود أروقة نادي برشلونة، حالة من التشاؤم بشأن موعد عودة فرينكي دي يونج، لاعب خط الوسط للملاعب، منذ غيابه في أبريل الماضي.

كان دي يونج قد تعرض للإصابة خلال مباراة ريال مدريد، التي انتهت بفوز الأخير 3-2، في الدوري، بعد التحام عنيف مع فيديريكو فالفيردي لاعب وسط الريال، ما سبب له التواء قدمه بشكل ملحوظ.

قال تقرير نشرته "آس" الإسبانية، إن اللاعب الهولندي تعافى بصورة كاملة من مشاكل الكاحل التي أبعدته عن الملاعب لمدة 5 أشهر، لكنه شعر ببعض "الانزعاجات العضلية"، خلال تدريبات الفريق، الجمعة.

وأكد التقرير على أن هانز فليكد مدرب برشلونة، أعد كل شيء حتى يتمكن من الاستفادة بخدمات اللاعب على أرضية الميدان، وأن يظهر أساسيا ضد إشبيلية، اليوم الأحد.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن فرينكي كان يتدرب مع الفريق بصورة طبيعية، لكنه شعر بعدم الراحة خلال مران الجمعة، وشارك في الجزء الأول من مران (السبت)، من ثم أكمل الاستعدادات منفردا.

اختبار أخير يحدد موقفه من مباراة إشبيلية

وتابع التقرير: "كان من المفترض أن تخدمه هذه الأيام الخمسة عشر (فترة التوقف الدولي أكتوبر 2024) لمواصلة اكتساب الثقة واستعادة أفضل نسخة له في الملاعب. لدرجة أن فليك كان يخطط لمنحه مقعدا في التشكيلة الأساسية ضد إشبيلية، ومع ذلك، فإن بعض الانزعاج العضلي غير المتوقع - والذي لا علاقة له بالكاحل - منعه من إكمال تدريبات السبت".

وأردف: "سيتم اختباره يوم الأحد في الجلسة التنشيطية الصباحية للوقوف على موقفه النهائي من المباراة، لكن الحقيقة أن هناك بعض التشاؤم حول عودة اللاعب ضد إشبيلية".

يلعب برشلونة ضد إشبيلية، خلال لقاءات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإسباني، مساء اليوم، في العاشرة مساءً.

يتصدر برشلونة ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، ويأتي إشبيلية في الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضا

مفاجأة تبهر جماهير برشلونة.. عودة جافي أمام إشبيلية 

لابورتا ينجو من المعارضة في برشلونة بالموافقة رسميا على الميزانية

حمل تطبيق سعودي الآن