الهلال يصطدم بالعين الإماراتي بأبطال آسيا.. نهائي مبكر بين "الثأر والكابوس المرعب"

تاريخ النشر: 20/10/2024
115
منذ 12 ساعة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام مضيفه العين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والعين، غدًا الإثنين، في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والثامنة بتوقيت مدينة أبوظبي.

وتعد هذه المباراة ذات طابع خاص، حيث تحمل عنوان الثأر للهلال مع هزيمته الأخيرة في النسخة الماضية برباعية على الملعب ذاته، والتي تسببت في كسر سلسلة اللاهزيمة القارية وأيضًا ضياع حلم التأهل إلى المباراة النهائية والظفر باللقب الآسيوي.

ويمر العين حاليًا بتذبذب في المستوى الفني والنتائج، حيث لم يبدأ حامل اللقب بشكل مثالي في رحلة الدفاع عن لقبه بعكس الزعيم، إلى جانب تراجع مستوى بعض النجوم وحملات المطالبة بإقالة هيرنان كريسبو المدير الفني.

على النقيض، يبدو الهلال جاهزًا للاستمرار في سلسلة الانتصارات المتتالية التي بدأها هذا الموسم على صعيد جميع البطولات، حيث لم يخسر الزعيم أو يتعادل في أي مباراة.

الهلال يمتلك أزمة أيضًا في غياب ياسين بونو، والذي يٌعد نصف الفريق في المباريات الكبرى، بتألقة وتصدياته الرائعة، فيما يعقد خورخي خيسوس المدير الفني الآمال على الحارس الصاعد محمد الربيعي.

خطوط الهلال تبدو متكاملة فيما عدا حراسة المرمى، فهل يتعلم خيسوس الدرس الذي تلقاه الموسم الماضي من هجمات العين الشرسة واستغلال المساحات، هذا ما ستكشف عنه مباراة الغد.

حمل تطبيق سعودي الآن