مباريات يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.. المواعيد والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 21/10/2024
151
منذ يوم
مباريات يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.. المواعيد والقنوات الناقلة

تنطلق يوم غدا الثلاثاء مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد، مع إلغاء دور المجموعات، وتبديله بنظام الدوري من دور واحد.

وتتضمن قواعد دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد، تأهل الأندية أصحاب المراكز الـ8 الأولى للدور ثمن النهائي، على أن تخوض الفرق من التاسع حتى الـ24 دور إقصائي للتعرف على هوية الـ8 فرق الأخرى المتأهلة.

وسيفتتح ميلان الإيطالي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، عندما يستقبل كلوب بروج البلجيكي على ملعب سان سيرو.

وفي التوقيت ذاته سيلتقي موناكو الفرنسي مع سرفينا فيزدا الصربي، بينما يستقبل باريس سان جيرمان الفرنسي في العاشرة مساء مع إيندهوفن الهولندي على ملعب حديقة الأمراء.

وسيلتقي يوفنتوس على ملعب أليانز ستاديوم مع ضيفه شتوتجارت الألماني، وفي مباراة آخرى سيلعب أرسنال الإنجليزي في ملعبه الإمارات مع ضيفه شاختار دونتيسك الأوكراني.

ويستقبل شتورم النمساوي نظيره سبورتنج لشبونة على ملعب يو بي سي أرينا، ويخرج بولونيا لمواجهة أستون فيلا، بينما يواجه جيرونا نظيره سلوفان.

وتختتم مباريات يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، بمواجهة ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مع ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

وسيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر مجموعة قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن