لابورتا يطلب من فليك رد اعتبار برشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة تاريخية

تاريخ النشر: 21/10/2024
118
منذ 9 ساعات
لابورتا يطلب من فليك رد اعتبار برشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة تاريخية

طلب بشكل واضح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني من مدرب فريقه هانز فليك، بضرورة تحقيق الفوز خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة يوم الأربعاء، ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب المونتجويك.

ويقدم فليك مع برشلونة هذا الموسم آداء مميز للغاية، حيث قاد الفريق الكتالوني لصدارة الدوري الإسباني بعد مرور 10 جولات، برصيد 27 نقطة.

وسبق أن قاد فليك قبل 4 سنوات، فريق بايرن ميونخ لاكتساح برشلونة بنتيجة تاريخية (8-2) في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وتحدث لابورتا عقب فوز برشلونة على إشبيلية بخماسية مطالبا أياه بضرورة تحقيق الفوز على بايرن ميونخ، ورد الدين للفريق البافاري، بعد الانتصارات الأخيرة على البلاوجرانا.

وقال لابورتا بحسب تسريبات الصحافة الإسبانية، خلال حديثه مع فليك: "أنت مدين لنا بواحدة، إذا كان من الممكن أن تكون هزيمة ساحقة، فهذا أفضل، ولكن إذا فزنا فلا بأس بذلك".

ويحاول برشلونة من خلال مواجهة بايرن ميونخ لاستعادة الثقة في المباريات الكبرى، خاصة في دوري أبطال أوروبا، والتي يغيب فيها الفريق الكتالوني عن التواجد في الأدوار الحاسمة منذ أكثر من 5 سنوات.

وتأتي مواجهة برشلونة ضد بايرن ميونخ، قبل 3 أيام فقط من كلاسيكو الأرض، الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

مدرب إشبيلية يكشف عن استيائه من خماسية برشلونة

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني.. كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن