بيلينجهام يقود ثورة غضب نجوم ريال مدريد ضد فينيسيوس جونيور 

تاريخ النشر: 21/10/2024
322
منذ 11 ساعة
بيلينجهام يقود ثورة غضب نجوم ريال مدريد ضد فينيسيوس جونيور 

يبدو أن العلاقة بين البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، وزميله الإنجليزي جود بيلينجهام ليست جيدة على خلفية ما حدث بينهما خلال لقاء سيلتا فيجو الأخير.

وحقق ريال مدريد يوم السبت الماضي، انتصار صعب ومثير بهدفين لواحد على مضيفه سيلتا فيجو في ملعب بالايدوس، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وسجل هدفي انتصار ريال مدريد على سيلتا فيجو الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما حاول جود بيلينجهام تسجيل الهدف الثالث، ولكن الأمر لم ينجح.

وكشفت صحيفة "آس" الإسببانية، أن بيلينجهام محبط للغاية من تصرف فينيسيوس جونيور معه، والذي لم يمرر له الكرة عندما طلبها، بكونه في موقع أفضل لتسجيل هدف أمام سيلتا فيجو.

ولم يسجل بيلينجهام في 9 مباريات متتالية مع ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني، بعكس الموسم الماضي، الذي كان يهز شباك المنافسين في كل جولة.

وعبر بيلينجهام عن غضبه من فينيسيوس جونيور أمام الجميع في غرفة خلع الملابس، خاصة أنه يحاول العودة لتسجيل الأهداف من جديد، ولكن زميله لم يساعده على استعادة الثقة.

ويستعد بيلينجهام للعودة من جديد لمركزه الذي كان يتواجد فيه الموسم الماضي، وهو المهاجم الوهمي، ليشكل ثلاثي هجومي مع فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي، خلال مواجهة بوروسيا دورتموتد ومن ثم برشلونة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتجسس على تدريبات دورتموند.. نوري شاهين يكشف الحقيقة 

يوفنتوس يعلن التعاقد رسميا مع أردا جولر من ريال مدريد.. مجرد مزحة

حمل تطبيق سعودي الآن