صحف السعودية | عودة نيمار في خماسية الهلال ضد العين .. النصر يواجه استقلال طهران

تاريخ النشر: 22/10/2024
112
منذ 5 ساعات

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2024، بأبرز استعدادات الأندية لدوري روشن، بجانب صفقات محتملة في الميركاتو القادم.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

بعد أكثر من عام من الغياب بسبب الإصابة، عاد النجم البرازيلي نيمار مؤخراً إلى الملاعب، بمشاركته في الشوط الثاني من مباراة فريقه الهلال السعودي، مع مضيفه العين الإماراتي، بالجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

عكاظ

يواجه فريق النصر نظيره استقلال طهران الإيراني مساء اليوم (الثلاثاء) 7:00 مساء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك على استاد راشد بنادي شباب الأهلي بدبي في الإمارات بعد نقل المباراة من طهران إلى أرض محايدة من قبل الاتحاد الآسيوي.

الرياضية

وصف الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مستوى لاعبيه، خلال الشوط الأول من لقاء الريان القطري الإثنين، بأنه «من بين الأفضل لفريقنا منذ بداية الموسم».

الرياض

شارك مهاجم الشباب المغربي عبدالرزاق حمدالله في تدريبات فريقه الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي ألزمته العيادة خلال اليومين الماضيين بعد مباراة النصر الدورية.

اليوم

أكد سالم الدوسري لاعب الهلال، أنه لا يلتفت للانتقادات، ويركز على تقديم أفضل مستوى له داخل الملعب، من أجل خدمة الزعيم وتحقيق إنجازات، على المستوى الجماعي أو الفردي.

اقرأ أيضا

هل يصبح رونالدو قائد الهلال في مونديال أمريكا؟ .. رحيل نيمار يرعب جماهير النصر

صحف السعودية | حكم مباراة الهلال ضد العين .. عودة نجم النصر وغموض موقف محترف الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن