رد هلالي حاسم على أزمة مشاركة نيمار في مباراة العين الإماراتي

تاريخ النشر: 22/10/2024
352
منذ يوم
نيمار

انتقد بندر الرزيحان، لاعب نادي الهلال السابق، الأنباء المتداولة حول عدم قانونية مشاركة نيمار في مبارة فريقه ضد العين ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية لمنافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقامت إدارة الهلال، بإسقاط اسم نيمار من القائمة المحلية، لحساب مواطنه رينان لودي، في ظل عدم جاهزيته في المدة القانونية، بينما تواجد ضمن قائمة الزعيم التي يحق له فيها المشاركة بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال الرزيحان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى "إكس" : "الكابتن نيمار لاعب الهلال تم تسجيله ومشاركته ضمن قائمة مباراة الهلال والعين بناءً على تعميم الاتحاد الآسيوي في عدد اللاعبين الأجانب المسموح بمشاركتهم".

وأضاف الرزيحان في تغريدته: "وقد تم وضع كلمة (لا محدود) بالنص وفق اشتراطات ثلاث، تسجيله في الاتحاد الآسيوي، وتسجيله في الاتحاد المحلي (لجنة الاحتراف) بلاتحاد السعودي، وتسجيله ضمن اللاعبين المحترفين في الاتحاد الدولي (الفيفا)، وجميعها تنطبق على الكابتن نيمار".

وأوضح لاعب نادي الهلال السابق في تغريدته: "معلومة، بعد انتهاء المباراة بساعتين لا يحق لأي نادي تقديم احتجاج".

وفي ختام حديثه، قال الرزيحان: "أتمنى لمن يروج للشائعات أن ينظر لتشكيلة نادي الريان في عدد اللاعبين الأجانب مع العلم أنه مسموح لهم بعدد (7) لاعبين أجانب، وبدون حارس أجنبي".

اقرأ أيضا

إلغاء فوز الهلال على العين بشكوى رسمية .. تطور خطير وتوضيح قانوني

ماذا قال نيمار بعد العودة من الإصابة والمشاركة مع الهلال ضد العين

حمل تطبيق سعودي الآن