"بنزيما يشاهد أهدافي ومانشيني يتواصل معي" .. تصريحات مثيرة من مروان الصحفي

تاريخ النشر: 22/10/2024
142
منذ يوم
بنزيما يشاهد أهدافي ومانشيني يتواصل معي .. تصريحات مثيرة من مروان الصحفي بعد تألقه مع بيرشكوت

تحدث مروان الصحفي، اللاعب السعودي المحترف في فريق بيرشكوت البلجيكي، عن تألقه في المباراة الأخيرة للفريق أمام فريق أندرلخت البلجيكي، ضمن منافسات الدوري المحلي.

وتمكن مروان الصحفي المنتقل من نادي الاتحاد إلى بيرشكوت البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من إحراز هدفين في شباك فريق أندرلخت، حيث قاد فريقه لتحقيق انتصار مميز في الدوري.

وقال الصحفي في تصريحات عبر موقع "VOETBALKRANT": "كريم بنزيما نجم الاتحاد لم يتصل بي، ولكنه بالطبع شاهد أهدافي، وسعيد بتسجيل هدفين في مرمى اندرلخت، وأتمنى مواصلة التألق في الدوري البلجيكي".

وأضاف لاعب نادي بيرشكوت البلجيكي قائلًا: "المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني يتواصل معي بشكل مستمر منذ انتقالي، وهو مدرب كبير بالفعل، وله اسم رنان في سماء الكرة العالمية".

وتابع الصحفي حديثه قائلًا : "هناك فارق كبير بين الدوري السعودي، والدوري البلجيكي، حيث أن المنافسات هنا في الدوري البلجيكي أكثر شدة وسرعة في الرتم من الدوري السعودي".

وفي ختام حديثه قال الصحفي : "اللغة البلجيكية صعبة، لكنني بدأت في تعلم بعض المصطلحات بجانب اللغة الفرنسية، من أجل التأقلم مع فريق بيرشكوت".

والجدير بالذكر أن الصحفي نال إشادة كبيرة من جانب الإعلام البلجيكي، بعد تسجيله هدفين الجمعة الماضية، حيث تم تشبيهه بالمهاجم السعودي المعتزل سعيد العويران، صاحب هدف السعودية على بلجيكا في كأس العالم.

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد الأخدود | موعد المباراة والقناة الناقلة .. التشكيل المتوقع

الاتحاد يهاجم بالقوة الضاربة أمام القادسية في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن