كروس: لحظة وداعي لريال مدريد ستظل في قلبي

تاريخ النشر: 22/10/2024
115
منذ يوم
كروس: لحظة وداعي لريال مدريد ستظل في قلبي

اعترف توني كروس لاعب ريال مدريد السابق، أن لحظة وداعه للنادي الإسباني، كانت مؤثرة ونابعة من القلب، مشيرا إلى أنها ستظل في قلبه.

ولعب كروس بقميص الريال لمدة 10 أعوام، حقق العديد من الإنجازات على الصعيد الفردي والجماعي.

وقال لاعب منتخب ألمانيا السابق في حوار أجراه مع "ماركا" الإسبانية: "لحظة الوداع في مباراة ريال بيتيس بالدوري ستظل دائماً في قلبي، شعرت ذلك اليوم أن 85 ألف شخصا ذهبوا إلى سنتياجو برنابيو لرؤيتي ولوداعي".

وأضاف: "كانت لحظة الوداع جميلة حقا، ونابعة من القلب، لم أر إعادة لتلك اللحظة، لكنني رأيت صورا فردية وكانت لحظة رائعة، لقد فزت بالكثير ولكن تلك اللحظة ستبقى دائما في قلبي".

وعن بدايته مع النادي وخطوات الانسجام مع الفريق: "ذهبت بعض المرات إلى العشاء في السنوات الأولى لي في ريال مدريد، لأنك ذلك اللاعب الجديد الذي لا يريد أن يلفت الأنظار إليه، لكن بعد ذلك، كان زملائي في الفريق يعرفونني جيدا ويعرفون أنني لست شخصا قليل الاحترام الأمر برمته أنني لا أحب الخروج ليلاً".

وتابع: "عندما كان هناك عشاء كان اللاعبين لا يتقدمون حتى بطرح الفكرة علي، لأنهم كانوا يعرفون الإجابة مقدما، لقد كانوا رفاقا رائعين، تشاركنا أشياء كثيرة في 10 أعوام، حتى مع الللاعبين المنضمين حديثا مثل جود بيلينجهام وتشواميني وكامافينجا".

اقرأ أيضا

ريال مدريد ينضم إلى سباق التعاقد مع هدف برشلونة الرئيسي

سانتياجو برنابيو يبشر ريال مدريد بتخطي عقبة دورتموند.. إحصائية مميزة

حمل تطبيق سعودي الآن