مباريات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 22/10/2024
120
منذ يوم
مباريات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.. الموعد والقنوات الناقلة

تنظرنا مواجهات قوية في مباريات يوم الأربعاء من الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023-2024، والتي تشمل قمم منتظرة ونارية.

وتفتتح مباريات يوم الأربعاء بمواجهة ستاد بريست الفرنسي ضد باير ليفركوزن الألماني، وأتالانتا الإيطالي أمام سيلتك الاسكتلندي في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

فيما تحمل مباريات العاشرة مساء، مواجهات مرتقبة ومنتظرة، على رأسها مباراة برشلونة وبايرن ميونخ على ملعب كامب نو وسيكون لقاء ناري وصعب على كلا الفريقين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

فيما يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره سبارتا براغ، في لقاء سهل للسيتيزن، على ملعب الاتحاد، ويواجه إنتر ميلان فريق يونج بويز خارج أرضه.

فيما يواجه ليفربول مضيفه لايبزيج في مباراة صعبة على الفريق الإنجليزي خارج أرضه، ويلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مع نظيره ليل الفرنسي.

ويلتقي بنفيكا البرتغالي مع نظيره فينورد الهولندي في البرتغال، بينما يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي فريق دينامو زغرب الكرواتي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وسيتم نقل مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قنوات "بي أن سبورتس" الناقل الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا حصريًا في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

حمل تطبيق سعودي الآن