"السعودية تشبه البرازيل".. مالكوم يتجاهل ميسي ورونالدو في وجود نيمار

تاريخ النشر: 22/10/2024
122
منذ 5 ساعات
مالكوم

أكد البرازيلي مالكوم أوليفيرا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن المملكة العربية السعودية، تشبه البرازيلي في شغفها بكرة القدم، وهذا ما جعلني أتأقلم سريعًا مع الزعيم.

كما تجاهل مالكوم، الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، وتأكيده على أن مواطنه نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال، هو مثله الأعلى.

تصريحات مالكوم مع الهلال

تحدث مالكوم في فيديو نشره الحساب الرسمي لدوري روشن للمحترفين، عبر تطبيق "يوتيوب"، قائلاً: "عندما كنت صغير كنت أتابع نيمار، فهو مثلي الأعلي، وكان حلمي أن ألعب معه ويكون صديقي خارج الملعب".

وأشار البرازيلي: "في السعودية ألعب ضد رونالدو، وسبق ولعبت مع ميسي في برشلونة، ولكن اللعب بجوار نيمار، له شعور آخر وإنه شرفي لي في مسيرتي".

وعن طموحه مع الهلال في الفترة المقبلة، قال: "على مستوى الفريق نريد أن نفوز بكل شئ مرة أخرى، سواء على المستوى المحلي أو القاري، وأريد تحقيق الأبطال مع الزعيم".

وأضاف: "نستعد ونتدرب كل يوم ونحن ننظر إلى كأس العالم للأندية، ولا أحد يعلم بما هو قادم، ربما ننافس على شئ في المونديال، ولكن هدفنا الرئيسي في ذلك الوقت هو مواصلة سلسلة الإنتصارات".

وبدأ الهلال سلسلة انتصارات لم تنقطع منذ انطلاقة الموسم الماضي، استمرت حتى الآن على المستوى المحلي، وتوج فيها بالثلاثية المحلية للموسم المنصرم.

وعن سرعة تأقلهم مع الهلال: "جماهير السعودية شغوفة بكرة القدم مثل البرازيلي، وهذا ساعدني في التأقلم سريعًا مع الفريق، والسعودية تمتلك لاعبين أبهروني مثل سالم الدوسري، وسلمان الفرج، وسعود عبد الحميد".

 

اقرأ أيضا

صحف العالم تحتفل بظهور نيمار مع الهلال .. الساحر البرازيلي يعود بعد إصابة خطيرة

بعد لفظ هذوليك.. عيسى الحربين يعود لاستفزاز الهلال والاتحاد في مباراة النصر واستقلال طهران

حمل تطبيق سعودي الآن