رد عاجل ورسمي من فينيسيوس جونيور على عرض الأهلي .. نجم البالون دور المنتظر يفجرها

تاريخ النشر: 23/10/2024
590
منذ 4 ساعات
رد عاجل ورسمي من فينيسيوس جونيور على عرض الأهلي .. نجم البالون دور المنتظر يفجرها

رد فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، على الأنباء التي تشير إلى رحيله من صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، إلى أحد أندية دوري روشن السعودي.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية عقب مباراة ريال مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، أنه يريد البقاء في النادي الإسباني للأبد.

ويشير هذا التصريح إلى نية اللاعب بشكل كبير في البقاء داخل صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من العروض المغرية التي يتلقاها من دوري روشن السعودي على مدار الثلاث شهور الماضية.

ويسعى النادي الأهلي بكل قوة للتعاقد مع فينيسيوس جونيور، حيث قدم عرض في الصيف الماضي للاعب وصل إلى مليار يورو على 4 سنوات، بخلاف بعض الامتيازات الآخرى التي سيحصل عليها اللاعب.

وكانت تقارير قد كشفت في وقت سابق، عن نية نادي الهلال في تقديم عرض خيالي للاعب البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ من أجل ضمه قبل كأس العالم للأندية، حيث سيكون أعلى من عرض الأهلي.

وعلى الرغم من أن تقارير إسبانية كشفت في وقت سابق أن فينيسيوس لم يرفض عروض أندية دوري روشن السعودية بشكل كلي، حيث أنه ما زال يبقى الباب مفتوحا، إلا أن اللاعب قد يكون حسم الأمور بالأمس.

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي في وقت سابق عن طريق تصريحات خاصة لـ«سعودي سبورت»، أن عرض الأهلي كان شفهي فقط، بالقيمة المالية التي سبق ذكرها، إلا انه فضل البقاء في ريال مدريد من أجل الكرة الذهبية.

وفي سياق آخر، قاد فينيسيوس جونيور نادي ريال مدريد الإسباني لريمونتادا رائعة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما قلب تأخره بهدفين للانتصار بخمسة أهداف، أحرز فيها البرازيلي "هاتريك".

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة في ريال مدريد.. فينيسيوس جاهز لكلاسيكو الأرض 

فينيسيوس جونيور يتوعد برشلونة في الكلاسيكو بعد الهاتريك التاريخي 

حمل تطبيق سعودي الآن