بلان يجهز مفاجأة نارية قبل مباراة الاتحاد ضد الرياض .. ظهور محترف جديد

تاريخ النشر: 23/10/2024
175
منذ يوم
الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض مباراة غاية في القوة ضد الرياض، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024 ـ 2025).

وكشفت تقارير صحفية عن أبرز استعدادات نادي الاتحاد لمواجهة نادي الرياض، في ظل الأزمة التي يعاني منها العميد نتيجة غياب دانيلو بيريرا وفواز الصقور عن المباراة القادمة في دوري روشن.

أكدت صحيفة «اليوم» في تقرير لها صباح اليوم الأربعاء، أن الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لنادي الاتحاد، بدء على تجهيز موهبة أرجنتينية للمباراة القادمة في دوري روشن ضد الرياض.

وأوضحت الصحيفة ذاتها في تقريرها أن بلان بدأ في العمل بقوة مع الأرجنتيني ماتيو بوريل، لاعب الفريق؛ بعدما حصل العميد على الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب في منافسات دوري روشن السعودي، خاصة وأن اللاعب مسجل ضمن قائمة الفريق تحت بند مواليد 2003.

ويحل نادي الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على نادي الرياض، في التاسعة من مساء الغد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة، من أصل 21 نقطة متاحه، بعد الفوز في 6 مباريات وخسر في مباراة واحدة، بينما يتصدر الهلال الترتيب برصيد 21 نقطة.

اقرأ أيضا

بعد لفظ هذوليك.. عيسى الحربين يعود لاستفزاز الهلال والاتحاد في مباراة النصر واستقلال طهران

مسؤول بارز بالهلال يحذر الاتحاد الآسيوي.. تصريح ناري بسبب أحداث مباراة العين

حمل تطبيق سعودي الآن