صدمة في ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو.. كورتوا مصاب

تاريخ النشر: 23/10/2024
293
منذ يوم
صدمة في ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو.. كورتوا مصاب

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، في مفاجأة صادمة تفاصيل إصابة حارسه الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، والتي تعرض لها خلال مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشارك كورتوا بالأمس في فوز ريال مدريد الكاسح على دورتموند بنتيجة (5-2) في الجولة الثالثة لمرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي إصابة كورتوا بالنسبة لريال مدريد، في وقت صعب للغاية قبل 3 أيام من مواجهة برشلونة الغريم التقليدي، في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني.

وأوضح ريال مدريد في بيانه الذي صدر قبل قليل، بأن كورتوا خضع لفحوصات طبية، في المدينة الرياضية، والتي أوضحت بأنه يعاني من إصابة في العضلة الضامة بساقه اليسرى.

وبات من الصعب على كورتوا المشاركة مع ريال مدريد في الكلاسيكو أمام برشلونة، بحسب التقارير الإعلامية، خاصة أن النادي الإسباني لم يعلن مدة الغياب المتوقعة للحارس البلجيكي عن الملاعب.

وسيكون الحارس الأوكراني أندريا لونين المسئول عن حراسة مرمى الفريق الملكي أمام برشلونة، في اللقاء الذي سيقام في ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة الـ11 بالدوري الإسباني.

وجاءت إصابة كورتوا في وقت صعب لريال مدريد، مع تأكد أيضا غياب البرازيلي رودريجو جوس عن الكلاسيكو، بعد إصابته في أوتار الركبة خلال مواجهة دورتموند في دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة أمام دورتموند تحرم ريال مدريد من نجمه في كلاسيكو الأرض

دورتموند يلقن ريال مدريد درس قاسي ويرسم لوحة فنية في سانتياجو برنابيو 

حمل تطبيق سعودي الآن