طلب لرحيل رونالدو ودعم عاجل لوسط الملعب .. هل ينهي بيولي مسيرة الأسطورة في النصر؟

تاريخ النشر: 23/10/2024
209
منذ 19 ساعة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا صعبًا بالأمس على حساب نادي استقلال طهران الإيراني بهدف دون رد، ضمن لقاءات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وعلى الرغم من الفوز الذي حققه نادي النصر بالأمس، إلا أن هناك انتقادات عديدة طالت أداء الفريق خلال المباراة، والتي ظهرت بشكل ملموس على تعبيرهم.

ويرى الإعلامي الرياضي عبده عطيف، أن الفوز على نادي استقلال طهران الإيراني، مهم جدا في الوقت الراهن من أجل المنافسات، لكن هناك سلبيات كثيره ظهرت.

ومن أبرز السلبيات التي ظهرت في مباراة أمس هو وجود ضعف عام في خط الوسط والهجوم في نادي النصر، وهو ما ظهر جليا أثناء المباراة.

وكانت هناك فجوات كبيرة بين الخطوط ظهرت في المباراة، مثل ضعف ارتداد اللاعبين بعد قطع الكرة، وهو ما تسبب في هجمات خطيرة على الفريق.

وفي نفس السياق، يقول الإعلامي محمد الشيخ، أن وجود رونالدو في الملعب على مدار الوقت كامل هو مجاملة ليس إلا، ويحب عدم التجديد له.

وشدد الشيخ على أن جماهير النصر تعرف أن وجود رونالدو يشكل عبء على الفريق، لكن لا تريد الجماهير مواجهة تلك الحقيقة.

كل تلك الأحداث يواجهها نادي النصر، قبل مباريات هامة في دوري روشن السعودي، أبرزها الكلاسيكو ضد الهلال، مطلع الشهر القادم.

وهو ما يترك مساحة كافية للإيطالي ستيفانو بيولي، لتصحيح الأمر قبل كلاسيكو النصر ضد الهلال، الذي سيكون مؤثر بشكل كبير على المنافسة هذا الموسم.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | فسخ عقد محترف الاتحاد وبيولي يشيد بدور تاليسكا مع النصر

صحف السعودية | النصر ينجو من فخ الشباب.. مروان الصحفي يزلزل الملاعب الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن