رغم الانتصارات.. "أزمة كبرى" تهدد مسيرة يبولي الصاروخية مع النصر

تاريخ النشر: 23/10/2024
231
منذ يوم
النصر والاتفاق

يبدو أن الأمور داخل قلعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لا تزال تشهد بعض الأزمات، على الرغم من تحسن النتائج على المستوى المحلي والقاري خلال الفترة الأخيرة.

وحقق النصر بالأمس فوزًا هامًا أمام نظيره استقلال طهران الإيراني بهدف نظيف في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، ليرتقي العالمي إلى المركز الرابع برصيد 7 نقاط في جدول ترتيب المجموعة.

وكشفت صحيفة الرياضية، فإن مدرب اللياقة في نادي النصر أبلغ الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني رفضه رفع التدريبات اللياقية والأحمال خلال التدريبات.

ويرى المدرب بأن رفع التدريبات اللياقية والأحمال سيؤدي إلى إصابات عضلية مع تلاحق المباريات في مختلف البطولات في دوري أبطال آسيا ودوري روشن وكأس خادم الحرمين، خاصة مع تولي بيولي المهمة الفنية منذ مباراة الاتفاق في دوري روشن.

وبحسب التقرير أيضًا، فإنه سيكون هناك مداورة في الفترة القادمة، وذلك بحسب قراءة التقنية لـGBS الخاصة بكل لاعب، والذي على ضوئها سيتحدد إمكانية التدوير لكل لاعب.

ويحتل النصر حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 17 نقطة، من أصل سبع مواجهات، فيما سيلتقي العالمي بنظيره الخلود في مباراة مرتقبة خلال الأسبوع المقبل من منافسات المسابقة.

 

 

 

اقرأ أيضا

اتفاق سري ينهي أزمة الاتحاد مع المحترف الزجاجي.. حسم الأمر

نجم النصر يخرج عن النص بانفعال وغضب بعد نهاية المباراة ضد الاستقلال

حمل تطبيق سعودي الآن