"اختبارات قاسية" تحدد مصير نجم الهلال قبل مباراة التعاون

تاريخ النشر: 23/10/2024
129
منذ 17 ساعة
محمد العويس

يخضع محمد العويس، الحارس الإحتياطي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لقياسات طبية اليوم الأربعاء، للكشف عن تطور حالته الصحية.

ويغيب العويس عن الهلال منذ فترة، بسبب إصابة على مستوى الظهر، لتغيبه عن معسكر المنتخب الوطني أيضًا خلال شهر أكتوبر الجاري.

فحوصات طبية لمحمد العويس للعودة والمشاركة

أكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها نشرته منذ لحظات، ان الحارس محمد العويس، سيخضع لقياسات طبية اليوم، لمعرفة جاهزيته والمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية أو خضوعة لبرنامج علاجي وتأهيل، عقب تحسن إصابته على مستوى الظهر.

وتأتي القياسات الطبية لمحمد العويس، من أجل تحديد موقفه في حراسة المرمى، أمام التعاون، السبت المقبلة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

وكان العويس سافر إلى فرنسا في منتصف الشهر الجاري، لإجراء بعض الفحوصات، ومعرفة ما إذا كانت الإصابة تحتاج لتدخل جراحي، ولكن الفحوصات أثبتيت أن الإصابة لا تحتاج لجراحه.

ويتواجد محمد الربيعي، الحارس الثالث لفريق الهلال في مرمى الزعيم في آخر مبارتين، أمام الفيحاء بالدوري، والعين الإماراتي بدوري الأبطال للنخبة، في ظل غياب العويس والمغربي ياسين بونو، بداعي الإصابة.

وتلقت شباك الربيعي مع الهلال 4 أهداف، أمام العين الإماراتي، بدوري الأبطال، في حين نجح في الحفاظ على نظافة شباكه أمام الفيحاء بدوري روشن.

وكان بونو تعرض لإصابة شد في العضلة الخلفية، مع منتخب بلاده في معسكر أكتوبرن في مباراة إفريقيا الوسطى بتصفيات أمم إفريقيا 2025.

اقرأ أيضا

محمد الربيعي أضعف من مستوى الهلال .. أزمة تواجه الزعيم

أوليفيرا يشيد بقوة الهلال .. ويكشف رأيه في صفقتي ويسلي وبينتو

حمل تطبيق سعودي الآن