هاتريك رافينيا.. برشلونة يدك حصن بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 24/10/2024
113
منذ 9 ساعات
برشلونة

تمكن فريق برشلونة، من تحقيق الفوز على حساب بايرن ميونخ، برباعية مقابل هدف، خلال قمة مواجهات الجولة الثالثة، من عمر مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل لفريق برشلونة رافينيا دياز (ثلاثية)، وروبيرت ليفاندوفسكي، وجاء هدف البايرن الوحيد عن طريق هاري كين.

وحصد برشلونة 3 نقاط في غاية الأهمية، محتلا المركز العاشر في ترتيب مرحلة الدوري، برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد البايرن عند 3 نقاط محتلا المركز الـ 23.

ويلعب برشلونة ضد ريد ستار بلجراد، في الجولة الرابعة، بينما يلعب البايرن ضد بنفيكا البرتغالي، في إطار نفس الجولة.

تقدم برشلونة في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، عن طريق رافينيا الذي نجح في مراوغة مانويل نوير حارس مرمى البايرن، بعدما انفرد الأخير، وتمكن من إسكان الكرة الشباك، بأفضل صورة.

وأدرك هاري كين مهاجم بايرن ميونخ التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 18، بعدما أرسل سيرج جنابري كرة عرضية داخل منطقة جزاء "البرسا"، قابلها هاري كين بتسديدة من لمسة واحدة.

وأحرز ليفاندوفسكي هدف البرسا الثاني في الدقيقة 35، من عمر اللقاء، إذ لعب لامين يامال كرة طولية من منتصف الملعب، صوب فيرمين لوبيز الذي مرر الكرة لـ روبرت ليفاندوفسكي، ليسدد الأخير الكرة من داخل منطقة جزاء البايرن، معلنا عن تقدم الفريق 2-1.

وجاء الهدف الثالث للبرسا، عن طريق رافينيا في الدقيقة 45، بعدما مرر كاسادو لاعب خط الوسط تمريرة إلى رافينيا الذي صوب الكرة من يسار منطقة جزاء البايرن، لتسكن الشباك.

وبصم رافينيا على هدفه الثالث - الرابع بالنسبة للبرسا في اللقاء - بالدقيقة 55.

ومرر لامين يامال لاعب برشلونة الموهوب، كرة طويلة صوب رافينيا المنطلق من جهة اليسار، تمكن في الحفاظ عليها، وسدد كرة قوية سكنت على يسار مانويل نوير حارس البايرن.

اقرأ أيضا

في الدقيقة الأولى.. رافينيا يفتتح التسجيل لبرشلونة أمام بايرن ميونخ

دوري أبطال أوروبا| هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن