صحف السعودية | انطلاق الجولة "8".. يايسله يورط إدارة الأهلي والهلال يطلب موهبة إسبانية

تاريخ النشر: 24/10/2024
130
منذ ساعتين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024، بأبرز استعدادات الأندية لدوري روشن، بجانب صفقات محتملة في الميركاتو القادم.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الخميس

الشرق الأوسط

حمّل يايسله المدير الفني للأهلي، إدارة النادي مسؤولية عدم التعاقد مع المتطلبات التي تخدم خطته قائلاً: «الإدارة كانت تعرف ما أريد في الفترة الصيفية، ومطالبنا على الطاولة في فترة الانتقالات الشتوية، وما أريده حقّاً ألا نتعرض لإصابات في الفترة القادمة».

عكاظ

يبدأ المهاجم الدولي السابق نايف هزازي، مشواره مع فريقه الجديد نادي الوادي كلاعب هاو، يوم الجمعة 8 نوفمبر، أمام الصحاري، ضمن لقاءات دوري مكتب محافظة وادي الدواسر لأندية الدرجة الرابعة.

الرياضية

عادت إدارة شركة نادي الهلال إلى الاستفسار من نظيرتها في لاس بالماس الإسباني من أجل كسب خدمات الإسباني ألبيرتو موليرو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

الجزيرة

تنطلق منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بإقامة 3 لقاءات، هي ك "العروبة ضد الشباب، الوحدة ضد الخليج، الرياض ضد الاتحاد"، على أن تستكمل باقي المباريات يومي الجمعة والسبت.

اليوم

ضم المدرب الفرنسي لفريق الاتحاد، رولان بلان اللاعب عوض الناشري لقائمته التي سيواجه بها نظيره الرياض، فيما يغيب الثلاثي حسن كادش، فواز الصقور، ودانيلو بيريرا بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | لاعبو الأهلي يرفضون رحيل يايسله .. وإيمليانو يثير الجدل عن الهلال

صحف السعودية | مانشيني جاهز للعبور بالأخضر.. القادسية يفاوض قاهر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن