خيسوس يفاجئ الهلال أمام التعاون .. مخاوف من كسر سلسلة الانتصارات

تاريخ النشر: 24/10/2024
215
منذ يوم
الهلال

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني البرتغالي لنادي الهلال خورخي خيسيوس، قرر إحداث تغييرات جذرية في تشكيل الفريق ضد التعاون، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

وحسبما ذكرت صحيفة «الرياضية» فإن خيسيوس قرر استبدال حارس مرمى الهلال محمد الربيعي، بعد تلقيه 4 أهداف كاملة في مباراة العين الأخيرة، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وخضع محمد العويس، حارس مرمى الهلال لفحوصات طبية أخيرة، من أجل التأكد من سلامته من إصابة الظهر، حيث أثبتت شفاء اللاعب من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وأصبح بإمكانه المشاركة في مباريات الفريق القادمة.

يأمل خيسيوس في تحقيق الفوز بالمباراة القادمة ضد نادي التعاون من أجل مواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، قبل مواجهة نادي النصر، في الكلاسيكو المنتظر، مطلع الشهر المقبل.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة، تمكن الفريق من جمعها بعد الفوز في 7 لقاءات من أصل 7 خاضها حتى الآن في مسابقة الدوري، بينما يأتي الاتحاد وصيفًا برصيد 18 نقطة.

ويستضيف ملعب المملكة أرينا، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الهلال ضد التعاون، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، يوم السبت المقبل، الموافق 26 أكتوبر، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الهلال يغازل جوهرة لاس بالماس الإسباني

تشافي يهدد مستقبل صفقة الهلال المنتظرة في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن