ماذا فعلت يا مجنون؟.. هدف هالاند "البهلواني" يثير دهشة نجوم مانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 24/10/2024
180
منذ 4 أيام
ماذا فعلت يا مجنون؟.. هدف هالاند البهلواني يثير دهشة نجوم مانشستر سيتي 

أثار هدف النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي الجدل، والذي سجله بطريقة بهلوانية في شباك سبارتا براج التشيكي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هالاند خرافي في مرمى الفريق التشيكي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وانتهت بخماسية لصالح السيتزين.

وتلقى هالاند كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليقرر في مفاجأة مثيرة تسديد الكرة بقدمه رغم عدم تواجد جسده في وضع ملائم لقراره، لينجح في تسجيل هدف خرافي يتشابه مع الذي سجله من قبل في مرمى بوروسيا دورتموند.

واحتفل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بطريقة استثنائية بهدف هالاند، والذي نال اهتمام كافة وسائل الإعلام العالمية.

وعلق البرتغالي ماتيوس نونيز لاعب وسط مانشستر سيتي على هدف هالاند: "لقد كان مذهلاً! كنت عاجزًا عن الكلام بعد أن سدد!، عندما سجل ضد دورتموند كنت أشاهده على شاشة التلفزيون، ولكن رؤية هذا مباشرة كان أمرًا رائعًا".

وبات يمتلك مانشستر سيتي بالفوز الكاسح على سبارتا براج بخماسية نظيفة، أطول سلسلة عدم خسارة على مر تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 26 مباراة متتالية، متجاوزا الرقم القياسي السابق المسجل باسم مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

إنجاز تاريخي يغازل مانشستر سيتي أمام سبارتا براج في دوري أبطال أوروبا

جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي عن إصابة دي بروين.. متى يعود؟

حمل تطبيق سعودي الآن