ليستر سيتي يطارد رقما غائبا أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/10/2024
141
منذ 3 أيام
ليستر سيتي يطارد رقما غائبا أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تنطلق مواجهات الأسبوع التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الجمعة، بإقامة مباراة ليستر سيتي ونوتنجهام فورست، على ملعب الأول، في العاشرة مساءً.

ويحتل نوتنجهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما يأتي ليستر في المرتبة الرابعة عشر، برصيد 9 نقاط.

خلال الموسم الجاري، تعادل ليستر سيتي العائد مجددا للدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاث مباريات وخسر مثلهم، لكنه حقق الفوز في آخر مواجهتين، وكانت آخر مناسبة نجح في تحقيق الفوز بثلاثة لقاءات متتالية في البطولة، بشهر يناير 2021، تحت قيادة بريندان روجرز.

في سياق قريب، فاز ليستر سيتي على نوتنجهام فورست، في آخر مواجهتين جمعتهما على ملعب ليستر، كان ذلك في ديسمبر 1998، وأكتوبر 2022، ما يجعل فرصة تحقيق "الثعالب" الفوز في موقعة اليوم ممكنا.

وتشهد لقاءات نوتنجهام فورست وليستر سيتي على ملعب الأخير، غزارة تهديفية، إذ سجلت على الأقل 4 أهداف في لقاءات الفريقين الأربعة بالدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتمكن نوتنجهام فورست في موسم 1994-95 من الفوز برباعية مقابل هدفين، وفي موسم 1996-97 تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، وفي موسم 1998-99، فاز ليستر بثلاثية مقابل هدف، وفي موسى 2022-23، فاز ليستر برباعية دون رد.

اقرأ أيضا

تشيلسي بالقوة الضاربة ضد ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

رسميا.. الاتحاد يعلن التعاقد مع صفقة دفاعية من ليستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن