عاجل | "ليس محلي" .. موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للأخضر السعودي

تاريخ النشر: 25/10/2024
443
منذ ساعتين
منتخب السعودية

كشفت تقارير تلفزيونية عن تطورات جديدة في مستقبل منصب المدير الفني للمنتخب السعودي، بعد إقالة الإيطالي روبيرتو مانشيني بالأمس.

وأعلن الاتحاد السعودي لكره القدم عن فسخ عقد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بالتراضي بين الطرفين بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الأخضر السعودي، تحت قيادته.

وأكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "برا 18" أن بديل مانشيني لن يكون مدرب وطني بل مدرب أجنبي سبق وعمل في السعودية ويعرف اللاعبين ويوم الأحد سيعلن عن الأسم.

يأتي هذا في ظل الحديث عن أسماء عديدة لتدريب الأخضر السعودي، منهم المدرب الوطني سعد الشهري، الذي سبق و أن قاد المنتخب السعودي الأولمبي في وقت سابق.

وحسبما ذكر الحميدي، فإن الشهري أصبح خارج السباق في المنافسة على منصب المدير الفني للمنتخب السعودي، حيث أننا سنشاهد مدرب أجنبي.

تشهد كواليس الكرة السعودية حالة من الترقب والانتظار لحسم هوية المدرب الجديد الذي سيقود دفة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني الذي تمت إقالته مؤخرًا.

وحسب تقارير صحفية من جريدة «الجزيرة»، فقد استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم على أسماء مدربين اثنين، وهما الفرنسي هيرفي رينارد والروماني رازافان لوشيسكو، حيث يدخل المدربان في منافسة شرسة لتولي هذا المنصب الهام

 

اقرأ أيضا

المنتشري يحدد بديلا مفاجئا لمانشيني.. برتغالي يعرف السعودية جيدا

عاجل | برازيلي يطيح بمانشيني من تدريب السعودية .. مغامرة من اتحاد الكرة !

حمل تطبيق سعودي الآن