تصريح مثير من مدرب نيوكاسل قبل مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/10/2024
110
منذ 3 أيام
تصريح مثير من مدرب نيوكاسل قبل مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

أشاد إيدي هاو مدرب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، قدرات إنزو ماريسكا مدب تشيلسي، قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، ببطولة الدوري الإنجليزي.

ويلعب الفريقان في الخامسة من مساء الأحد، خلال لقاءات الأسبوع الـ 9، من عمر الدوري الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة. فيما يأتي نيوكاسل بالمرتبة التاسعة برصيد 12 نقطة.

وقال هاو خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الوضع الحالي لفريق نيوكاسل ليس سيئا، مشيرا إلى أنه يسعى جاهدا على استكمال ما قد تم البدء به، من مستويات مميزة، وانسجام بين اللاعبين.

وأكد على أنه حال الاستمرار في تقديم مثل تلك المستويات هلى المدى البعيد، فإن الفريق سيجنى ثمار ما حصده، ما يعود بالإيجاب على وضع الفريق في نهاية الموسم.

وحول فريق تشيلسي، قال: "لدى فريق تشيلسي قوة في عمق ملعبه، ولقد تمكن الفريق من التأقلم سريعا مع خطط وأفكار مدبهم الجديد (ماريسكا)، المدرب الذي يتمتع برؤية فنية، وغير من شكل الفريق على أرض الميدان".

وعن ماريسكا، قال: "هو مدرب بارع و يعرف ما الذي يقوم به في المباريات، ونحن أن المباراتين القادمتين لنا ضد تشيلسي (يلعب تشيلسي ضد نيوكاسل في الدوري وكأس الرابطة في أقل من أسبوع) تمثلا تحدياً كبيرا لنا".

وتابع: "لقد شاهدت مباريات تشيلسي في الأسابيع الأخيرة، وأتوقع أن تجمعنا مباراة صعبة وقوية".

وعن تجديد عقد أنتوني جوردون، قال: "أنا سعيد للغاية من أجل لاعبنا المميز، والآن يستطيع التركيز على موسمه معنا، وهو للعب موهوب للغاية، ومن الجيد بقاءه معنا".

وحول مستقبل ألكسندر إيزاك، أوضح: "إيزاك لديه عقد طويل المدى، علينا أن نكون حذرين مع الرواتب التي ندفعها وصرف الأموال بشكل عام، بسبب قوانين الربح والاستدامة، ومع ذلك لا أرى أي أزمة في عقده، ونحن بالفعل نحب تواجده معنا".

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي 

الجميع يسقط أمام فان دايك.. فشل نجوم تشيلسي أمام صخرة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن