كومبابي يعتذر للمرة الثانية عن سقوط بايرن ميونخ أمام برشلونة 

تاريخ النشر: 26/10/2024
122
منذ يومين
كومبابي يعتذر للمرة الثانية عن سقوط بايرن ميونخ أمام برشلونة 

مازالت ردود الأفعال مستمرة داخل نادي بايرن ميونخ الألماني عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق البافاري أمام برشلونة برباعية الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض بايرن ميونخ لانتقادات قاسية من الصحافة والإعلام الألماني، بعد السقوط ضد برشلونة (4-1) في دوري الأبطال، وهو ما أثار الشكوك حول وضعية الفريق مع المدرب فينسنت كومباني.

ويستعد بايرن ميونخ يوم غدا الأحد لمواجهة بوخوم في الجولة الثامنة من عمر الدوري الألماني "البوندزليجا"، والذي يتصدر جدول ترتيبه العام برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع لايبزيج.

وقال كومبابي في تصريحات قبل مواجهة بوخوم في الدوري الألماني: "أعتقد أن هناك مباريات يظهر فيها كل شيء بوضوح بعد نهايتها مباشرة، يمكنك حينها أن تقول بوضوح ما الذي حدث".

وأضاف عن الخسارة من برشلونة: "كانت هذه مباراة مليئة باللحظات، ولم يكن كل شيء سيئًا، لكن كان هناك أيضًا لحظات افتقدنا فيها للتركيز".

وواصل قائلا: "يجب أن نقول إن برشلونة كان الأفضل، كانت هزيمة واضحة".

وتابع: "المسؤولية دائمًا تقع على عاتق الفريق ككل، لدينا الجودة، ولدينا اللاعبون، هؤلاء اللاعبين قدموا أداءً جيدًا حتى الآن، لقد خسرنا الآن، ولهذا علينا أن نتفهم أن الانتقادات ستأتي، وهذا أمر طبيعي تمامًا".

وأوضح قائلا: "ما لا أريد أن أغفله هو ما يمكن أن يحققه هؤلاء اللاعبين إذا استمروا في اتخاذ الخطوات التي لا يزال بإمكانهم اتخاذها".

اقرأ أيضا

فليك يحذر ريال مدريد برسالة غامضة بعد اكتساح بايرن ميونخ 

دوري أبطال أوروبا| هاري كين يدرك التعادل لبايرن ميونخ أمام برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن