فليك يلقن نجوم برشلونة درسا قاسيا بعد الكلاسيكو ويرفض طلبهم 

تاريخ النشر: 27/10/2024
149
منذ 20 ساعة
فليك يلقن نجوم برشلونة درسا قاسيا بعد الكلاسيكو ويرفض طلبهم 

رفض الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، طلب لاعبي فريقه، بالحصول على يوم أجازة أضافي، عقب الفوز العريض بالأمس على ريال مدريد برباعية نظيفة.

واكتسح برشلونة مضيفه ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، برباعية نظيفة في كلاسيكو الأرض، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

وطلب لاعبو برشلونة من المدرب الألماني خلال الاحتفالات بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس بالأمس، الحصول على 3 أيام أجازة، للضغط على فليك الذي قرر منحهم يومين فقط.

ورفض فليك بحسب الصحفي "خافي ميجيل" في صحيفة "آس" الإسبانية، ضغط لاعبي برشلونة عليه، وأصر على منحهم يومين فقط إجازة من التدريبات.

وحاول لاعبو برشلونة مع فليك في تدريبات الفريق اليوم الصباحية، ولكن فليك بكل صرامة رفض طلب قائلًا لهم "يوم الأربعاء الجميع هنا".

ومنح فوز برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة، صدارة الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن الغريم التقليدي، والذي تجمد رصيده عند 24 نقطة، مقابل 30 نقطة للفريق الكتالوني.

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لاستقبال ضيفه إسبانيول على ملعب المونتجويك، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

بيان رسمي من ريال مدريد .. تحقيق بسبب ثنائي برشلونة

فليك دمر ريال مدريد.. كيف تناولت الصحف الإسبانية فوز برشلونة بـالكلاسيكو؟

حمل تطبيق سعودي الآن