سر غضب بيريز من أنشيلوتي بعد الكلاسيكو .. "الخسارة ليست السبب"

تاريخ النشر: 27/10/2024
134
منذ 20 ساعة
سر غضب بيريز من أنشيلوتي بعد الكلاسيكو .. الخسارة ليست السبب

مازالت حالة الغضب مستمرة داخل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق بالأمس أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض.

وخسر ريال مدريد على ملعبه الشهير سانتياجو برنابيو برباعية نظيفة أمام برشلونة، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

وظهر لاعبي ريال مدريد في حالة فنية سيئة للغاية، وعدم قدرة واضحة على كسر دفاع برشلونة، الذي اعتمد على كشف مصيدة التسلل طوال اللقاء.

وظهر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، مع لاعبي فريقه عقب المباراة بالأمس، في غرفة خلع الملابس، حيث كانت الأجواء حزينة للغاية في أعقاب الخسارة.

وبحسب الصحفي "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن  أكثر ما يُثير القلق داخل ريال مدريد بعد مباراة الكلاسيكو هو فقدان التركيز.

وتمثل عدم التركيز في ملعب، بفشل الفريق في التقدم الصحيح بالكرة والتمرير لضرب دفاعات برشلونة، وهو ما أسفر عن الوقوع في 12 حالة تسلل.

وأشار دياز إلى أن بعض حالات التسلل في الكلاسيكو كانت ببضعة سنتيمترات وهذا أمر طبيعي، لكن الحالات الباقية كانت تتجاوز المترين وهذا ما تسبب بحالة القلق داخل النادي، بعدم جاهزية الفريق فنيا.

وباتت تضغط جماهير ريال مدريد خلال الساعات الأخيرة على الإدارة من أجل الإطاحة بالإيطالي فلورنتينو بيريز بعد خسارة الكلاسيكو، في ظل كوكبة النجوم والقدرات الهائلة التي يضمها الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

بيان رسمي من ريال مدريد .. تحقيق بسبب ثنائي برشلونة

تطور مثير في مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد بعد فضيحة الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن