تطورات عاجلة في حالة لابورت .. هل يشارك ضد الهلال؟

تاريخ النشر: 27/10/2024
163
منذ يوم
لابورت

تحدث عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، عن إصابة اللاعب إيمريك لابورت، مدافع نادي النصر، الذي يستعد لخوض مباراة غاية في القوة، ضد التعاون، ضمن لقاءات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس"، أن الفحص الطبي للمدافع الدولي الإسباني لابورت جيدة وغير مقلقة، وسيتم تحديد موقفه من المباريات القادمة قريبًا.

وكان لابورت قد تعرض لإصابة في المباراة التي جمعت بين النصر ضد الخلود، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي، حيث ظهر اللاعب عقب المباراة وهو لا يسير بطريقة منتظمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لخوض مباراتين غاية في القوة، أولها أمام التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين، والثانية الكلاسيكو ضد الهلال، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من دوري روشن.

موعد مباراة النصر ضد التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين

يستضيف ملعب الأول بارك، المباراة التي تجمع بين النصر ضد التعاون، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الثلاثاء المقبل، وتنطلق المباراة في الساعة 30 : 8 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة التي تجمع بين النصر ضد التعاون، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، على قناة SSC  التي تملك حقوق بث مباريات البطولة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضا

لابورت يفاجئ جمهور النصر أمام الهلال .. كواليس الديربي

محترف النصر يفاجئ الهلال.. تقرير طبي يحسم جاهزيته لديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن