مفاجأة سعيدة لجماهير الأهلي قبل ديربي الاتحاد .. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 27/10/2024
214
منذ يوم
الأهلي

كشفت تقارير صحفية موقف ميريح ديميرال وعلي مجرشي، من ديربي جدة القادم بين الأهلي ضد الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من منافسات دوري روشن السعودي.

ويعود الثنائي ميريح ديميرال وعلي مجرشي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قبل مواجهة الديربي المرتقبة أمام الاتحاد، حيث من المتوقع أن يشاركا في التدريبات الجماعية غداً، كما ذكرت صحيفة الرياضية.

ويعتبر عودة اللاعبين خبرًا سارًا لجماهير الأهلي، حيث يمثلان إضافة قوية للفريق في خط الدفاع، خاصة في ظل أهمية هذه المباراة، في ظل المنافسة الشديدة على لقب دوري روشن السعودي.

ويستعد عشاق كرة القدم السعودية لحضور قمة كلاسيكية جديدة تجمع بين عملاقي الكرة السعودية، النادي الأهلي والنادي الاتحاد، وذلك في إطار منافسات دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي في دوري روشن

وستقام المباراة المرتقبة يوم الخميس المقبل، الموافق 31 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 10 بتوقيت أبوظبي، على ملعب الجوهرة المشعة.

ترتيب الاتحاد والأهلي في دوري روشن

وتأتي هذه المباراة في وقت حاسم من الدوري، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعه في جدول الترتيبـ خاصة أن الاتحاد يتواجد بالمركز الثاني برصيد 21 نقطة، بينما الأهلي بالمركز الثامن برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الاتحاد ضد قاهر الأهلي في كأس الملك .. والقنوات الناقلة

يتمشون في الملعب.. مقدمة نارية من الشنيف بسبب ثنائي الأهلي المحترف

حمل تطبيق سعودي الآن