"عاصفة تهز الأخضر" .. رحيل غير متوقع عن الجهاز الفني لمنتخب السعودية

تاريخ النشر: 28/10/2024
1433
منذ 18 ساعة
منتخب السعودية

 فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية فيما يتعلق بـ حسين الصادق، مدير المنتخب السعودي، حول رحيله أو بقاءه في منصبه، عقب مغادرة روبيرتو مانشيني، المدير الفني الإيطالي السابق للأخضر.

وأكدت تقارير تلفزيونية، عبر قناة السعودية الرياضية، أن حسين الصادق، مدير المنتخب السعودي، غادر منصبه مساء اليوم بشكل رسمي.

وأعلن الاتحاد السعودي بالأمس، عن تعيين الفرنسي هيرفي رينارد، كمديرًا فنيًا للمنتخب السعودي لكرة القدم، بعد رحيل روبيرتو مانشيني، الذي تمت إقالته مؤخرًا من قيادة الأخضر.

يذكر أن رينارد قاد المنتخب الوطني في ولاية أولى من 2019 حتى 2023، ورحل عن الأخضر بعد نداء من منتخب بلاده للسيدات قبل أولمبياد باريس 2024.

ويعد رينارد صاحب البصمة مع المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022، وهي الفوز على الأرجنتين "حامل لقب المونديال" في دور المجموعات بثنائية مقابل هدف.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، بعد مرور 4 جولات، حيث تتصدر اليابان المجموعة برصيد 10 نقاط، وأستراليا في الوصافة برصيد 5 نقاط.

وتضم المجموعة الثالثة كذلك منتخب البحرين الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وإندونيسيا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وفي المركز السادس الصين بـ 2 نقاط

اقرأ أيضا

قصتي لم تنته.. رينارد يكشف سبب رحيله وعودته إلى السعودية

من السعودية.. نيمار يدعم فينيسيوس في حصد الكرة الذهبية 2024

حمل تطبيق سعودي الآن