على رأسهم نجم النصر.. إيقاف عدد من اللاعبين لـ"فترة طويلة"

تاريخ النشر: 05/02/2019
9380
منذ 5 سنوات
على رأسهم نجم النصر.. إيقاف عدد من اللاعبين لـ"فترة طويلة"

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عددًا من العقوبات، على لاعبي الفرق المختلفة، بعد نهاية الجولة 18 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واختتمت يوم أمس الإثنين، منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بتوسيع نادي الهلال، فارق النقاط في الصدارة، عن منافسه النصر، إلى "6".

وكشفت اللجنة، في بيان رسمي لها، إيقاف سلطان الغنام، نجم نادي النصر، مباراتين، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، بسبب دعسه قدم المنافس، في المباراة أمام التعاون.

وقالت إن حكم المباراة، لم ينتبه إلى هذه اللقطة، ولكن التقرير الالحاقي الوارد إلى اللجنة، بالإضافة إلى فيديو المباراة المسجل، أثبت صحة الواقعة.

كما وقعت اللجنة، عقوبة الإيقاف على لاعب الاتفاق برايان أليمان، لخمس مباريات كاملة، وإلزامه بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال، بسبب مهاجمة لاعب منافس باستخدام قوة مفرطة، ليصيبه في منطقة حساسة في جسده، وذلك خلال مواجهة أحد، كما أوقفت محمد مجرشي، نجم الأخير، 3 مباريات، لنفس السبب.

وأوقفت اللجنة، دانيلو أسبيريلا، مهاجم الفيحاء، مباراة واحدة فقط، بسبب إساءته لأحد جامعي الكرات، خلال المباراة أمام القادسية.

حمل تطبيق سعودي الآن